مشاركة تدريسية من كلية القانون في مناقشة رسالة ماجستير

شاركت التدريسية في كلية القانون الدكتورة نارمان جميل في مناقشة رسالة الطالب علي موسى عبد الحر عن رسالة الماجستير الموسومة النظام القانوني لعقود التنقيب عن النفط – دراسة مقارنه حيث ركزت الدراسة حول بيان لماهية تلك العقود وبيان طبيعتها القانونية وكيفية ابرامها ودور الارادة المنفردة في انهاء تلك العقود، وخرج الطالب بمجموعه من التوصيات اهمها … تابع قراءة مشاركة تدريسية من كلية القانون في مناقشة رسالة ماجستير