الاعتمادية و ضمان الجودة

 

 الاعتمادية وضمان الجودة

شعبة الجودة والاعتماد والاداء الجامعي

 تقوم شعبة الجودة والاعتماد والاداء الجامعي على عاتقها مسؤولية رفع مستوى العمل المنجز في الكلية الى اعلى المستويات واعتماد تطبيق الجودة في كافة المعاير المتبعة في الاداء الجامعي وتوجيه نخب الموظفين للوصل الى مرحلة الجودة المعتمدة وبصورة صحيحة .

 اقامة شعبة الجودة ندوة بعنوان تطبيق الجودة والاعتماد الجامعي في كلية القانون بعدد من منتسبي الكلية لشرح تطبيق اليات الجودة وفي ذلك وجه السيد مسؤول الجودة الدكتور رياض ابو سعيدة منتسبي الكلية في ضرورة الالتزام في اوقات الدوام الرسمي والسرعة والدقة في انجاز الكتب الرسمية الصادرة والواردة للكلية وحثهم على العمل الجماعي في انجاز المعاملات .

 
مهام وواجبات الشعبة :-

 1-  تفعيل الملفات التقويمية الواردة من رئاسة الجامعة (الملف التقويمي للأداء الجامعي /ملف تقويم اداء اعضاء الهيئة التدريسية/ملف تقويم اداء الموظفين وأية ملفات تقويمية مستقبلية ) على الاقسام والفروع العلمية والوحدات العلمية والادارية في الكلية ومتابعة تأمين الحصول على المعلومات الدقيقة وتوحيدها .

 2-  انجاز الملفات التقويمية المنجزة واعادتها الى رئاسة الجامعة/ قسم الجودة والاعتماد والاداء الجامعي في الوقت المحدد .

 3-  توثيق نشاطات الاقسام العلمية والوحدات الادارية وارسالها الى رئاسة الجامعة شهرياً .

 4-  انجاز استمارة تقويم الاداء (الخطة العلمية والتربوية ) للأقسام العلمية والوحدات كافة وتوحيدها وارسالها شهريا.

 5-  تفعيل محاور ضمان الجودة مع ممثلي الجودة عن كليتنا ومع اعضاء الارتباط بهذه الوحدة عن الاقسام العلمية والوحدات كافة وبالتالي ارسالها الى رئاسة الجامعة بالإضافة الى متابعة ملف الارشاد التربوي والكتب الواردة الينا من شعبة التدريب والدعم الفني .

 

 آليات ضبط الجودة

 الحرص والاصرار على تطوير كل منتسب من منتسبي الكلية وكل حسب المسؤولية المكلف بها وذلك من خلال زجهم في الدورات التطويرية التي تقيمها الجامعة

 الاستمرار في عقد اللقاءات مع منتسبي الكلية لحثهم في بذل اقصى درجات العطاء مواصلة العمل المبدع والخلاق ومحاولة اجراء تطوير أي مفصل من مفاصل العمل في الكلية وذلك باستخدام العقل .

 

Mr. Haider Hussein Majid Amiri Kufi
In charge and Employee of Quality assurance section
Email: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.

Mobile: 00964 (0) 7809000383

Joomla Templates - by Joomlage.com